ماء جوز الهند.. تعرفوا على فوائده المدهشة للجسم

images 2

يتميز ماء جوز الهند بأنه طبيعي بنسبة 100% من دون أي اضافات أو مواد حافظة، وتتركز أهم فوائده في قدرته الهائلة على ترطيب الجسم في أوقات الصيف الحار، وذلك لاحتوائه على عدد من العناصر الغذائية مثل البوتاسيوم، والمغنيسيوم، والكلوريد، والكالسيوم، والفوسفات. وبعكس معظم المشروبات الرياضية، فإن ماء جوز الهند لا يحتوي على مستويات عالية من السكريات والصوديوم، لذا فهو يُعدَ المشروب المرطَب الذي لا تنافسه أي من المشروبات الصيفية الأخرى.

ويمتاز ماء جوز الهند بأنه أحد أهم المشروبات الخالية من الدهون، والمنخفضة السعرات الحرارية، وبالتالي فهو خالي أيضاً من الكولسترول اذا لم يضاف إليه السكر، وبذلك فهو يدخل في العديد من أنظمة الحميات المتبعة لإنقاص الوزن. كذلك يعمل ماء جوز الهند على تنظيف الجسم من السموم.

يشجّعماء جوز الهند الطبيعي 100٪ من فيتا كوكو الأشخاص الذين يتّخذون قرارات يريدون تنفيذها خلال السنة الجديدة على إضافة قرار الحفاظ على صحّتهم وترطيب جسمهم في أعلى قائمة قرارات السنة الجديدة. فهو مصنوعٌ من مكوّن واحد: ماء جوز الهند الطازج والمنعش، ويحتوي على كمية سكر أقلّ بنسبة 50٪ من العصائر والمشروبات المثلَجة بنكهة الفواكه، ويقدّم بديلاً طبيعياً 100٪ وصحياً أكثر للإستمتاع به على مدار السنة. 

كما أنه يحتوي على عدد سعرات حرارية أقل (18 سعر حراري بال 100 ميلليتر) وبالتالي يمثَل خياراً مثالياً للذين يقلقون حول عدد السعرات الحرارية في طعامهم وشرابهم. أما الذين لا يحبون شرب الماء دوماً، يمثَل فيتا كوكو بديلاً لذيذاً للماء يمكن الإستمتاع به وترطيب الجسم في آن معاً.

سواء كنت تمارسين التمارين الرياضيّة في النادي أو تمشين أو تركضين أو تركبين لوح تجديف في البحر، يشكّل ماء جوز الهند من فيتا كوكو بديلاً طبيعياً رائعاً للعصائر والمشروبات الرياضيّة.

 

Top