Rita sparkling fruit juice
Arrow
Arrow
Slider

Search Products

حليب جوز الهند مع مشروب قهوة ناتا دي كوكو 485 مل


Cocomilk_with_nata_de_coco_485ml_coffee


  • عينة: عينة مجانية

  • التعبئة والتغليف: زجاجة الزجاج

  • مدة الصلاحية: 18 أشهر

  • مصطلح الدفع: L/C,T/T

  • سعر FOB: اتصل بنا

  • موعد التسليم: 20 -25 أيام بعد تأكيد النظام

  • شهادة: ISO, HACCP, FDA, HALAL

  • أقل كمية ممكن طلبها: 1 العشرين القدم الحاويات

  • ميناء: Ho Chi Minh Port, Vietnam

  • قدرة العرض: 200 عشرون القدم قاعدة إنتاج زجاجة حاوية شهريا المعلبة --- 10000 طن / شهر قاعدة لانتاج زجاجة PET --- 10000 طن في الشهر LAB QC - 20 فريق مراقبة الجودة المهنية
    • Design Coco Milk with nata de coco 485ml

       

      نستخدم المواد الطبيعية من فيتنام ،الفواكه لإنتاج عصير 100% لا توجد المواد الإضافية ،اللون والحافظ في الشراب حيث تفيد للناس صحيا.نوفر لكم عصير البرتقال بالسعر المتنافسة وأيضا إذا تطلب كثيرا يمكننا أن أعطيكم حق التوكيل في الأسواقكم. ممكن أن تستخدم ماركتكم ونوفر التصميم لكم .كانت ريتا تركز علي إنتاج العصائر وتصديرها لأكثر عشر سنة مرتبة بالتجهيزات الفائقة التكنولوجيا فممكن أن تسد حاجاتكم في عصير الألوفيرا الطبيعي وعصير الفواكه وإليخ.

      نقدم لكم المشروبات القابلة للمستهلكين في أسواقكم.

      ثناء عملية الإنتاج لدينا ، تخضع جميع الخطوات للإشراف والرقابة الصارمة ، بدءًا من إدخال المواد الخام إلى المنتجات النهائية ، والمواد الكيميائية السامة خالية تمامًا من الاستخدام للتأكد من أن منتجاتنا تلبي المعايير الدولية. حققت منتجات RITA شهادات مهمة لكل من الأسواق المحلية والدولية ، بما في ذلك: ISO ، KOSHER ، HALAL ، ORGANIC (USDA ، EU) ، FSSC 22000 ، BRC ، FDA ، BSCI ، وهكذا يتم تقديم منتجاتنا في أكثر من 50 دولة حول العالم.

      Image is not available
      Image is not available
      Image is not available
      Image is not available
      Image is not available
      Image is not available
      ArrowArrow
      ArrowArrow
      Slider


      هذا ريتا:
      - ريتا فيتنام منذ عام 2004 ؛
      - قدرة 500 حاوية في الشهر ؛
      - موافقة إدارة الأغذية والعقاقير ومعيار ISO و GMP و HACCP و FSSC2000 و HALAL و KOSHER ؛
      - فريق قوي r & d ، فريق مراقبة الجودة.
      - خدمة جيدة من قبل النظام إلى ما بعد البيع ؛
      - التركيز دائما على جودة المنتج ، وجعلها جيدة الصحة والذوق السليم.

      تلتزم شركة RITA للمشروبات بالالتزام بمفهوم التنمية والموجّه نحو الناس نحو التنمية ، والسوق كرائد ، إلى المنتجات باعتبارها المحور الرئيسي ، بحسن نية كفلسفة الأعمال الأساسية ، مع المستوى التقني الرائع ، وتحسين نظام ضمان الجودة.

      نحن ملتزمون بتزويد الناس بما يتماشى مع دستور الطعام الأخضر ، من أجل تحقيق التوازن بين النظام الغذائي للشعب ، واللياقة البدنية الوطنية القوية. القائمة على الصحة ، وسعيدة عن الروح ، ومسؤولية اليوم ، والبحث والتطوير والإنتاج باستمرار من سلسلة RITA من المشروبات الصحية الجيدة المبتكرة لمواصلة تلبية الطلب المتزايد على السلع الاستهلاكية. ونسعى جاهدين لبناء الشركة إلى اعتراف عام ، وإحساس بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة. حتى الآن ، أنشأت الشركة في جميع أنحاء البلاد ، ومجموع التوزيع والمكاتب المقيمة والفروع الأخرى ، من أجل الحفاظ على اتجاه مستقر جيد ، والانضباط الذاتي الصارم ، كلمة واقعية وواقعية ، الضيافة العملية الصريحة. والسعي إلى العلم ، وتعزيز فلسفة العمل بسرعة ، هل العلامة التجارية الوطنية ، ورضا المستهلك مع مجموعة المنتجات ، من بين طليعة صناعة المشروبات Vietnames!

    Top